الرئيسية / مسافرون / طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة إلى كولومبو منتصف فبراير
طيران الخليج يستأنف الرحلات المباشرة من البحرين وإلى مسقط
طيران الخليج

طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة إلى كولومبو منتصف فبراير

وكالات: أعلنت طيران الخليج ، عن استئناف رحلاتها المباشرة من وإلى مطار بندارانايكي الدولي بواقع رحلتين أسبوعيا إلى العاصمة السيرلانكية كولومبو، باستخدام طائرتها الجديدة من طراز إيرباص 320 نيو؛ وذلك بدءاً من 15 فبراير 2021.

وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين وسريلانكا في عام 1981 وهي واحدة من الوجهات الرئيسية للناقلة في منطقة شبه القارة الهندية.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى كل من أبوظبي، ودبي، والكويت، والرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، ومسقط، والقاهرة، وعمّان، والدار البيضاء، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وأثينا، وبانكوك، ومانيلا، ودكا وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي لم تتوقف عن الطيران في 2020؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية والجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها مع زيادة نمو الطلب على السفر.

وتفخر الشركة بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات.

وتضيف الشركة آخر المستجدات باستمرار على الرابط gulfair.com/covid19؛ بما في ذلك نصائح السفر، وتحديثات شبكة الوجهات، وتعليمات الصحة والسلامة.

اقرأ أيضًا:

“طيران الخليج” تعيّن أول امرأة لإدارة محطتها في مسقط

طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى دلهي الهندية بعد توقف دام عدة أشهر

طيران الخليج تستأنف رحلاتها الجوية إلى دبي وأبوظبي 

شاهد أيضاً

إياتا : 9.6 مليار دولار خسائر الطيران السعودي وتوقعات بتحسن الطلب عالمياً

إياتا يختار شركة طيران رواندية لبدء اختبار بطاقة السفر الجديدة بإفريقيا

كتبت-سها ممدوح: كشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاتحاد النقل الجوي الدولي “إياتا“،  ألكسندر دى جونياك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *