الرئيسية / مسافرون / “طيران الخليج” تروج للبحرين كوجهة سياحية فى فرنسا وألمانيا
طيران الخليج يستأنف الرحلات المباشرة من البحرين وإلى مسقط
طيران الخليج

“طيران الخليج” تروج للبحرين كوجهة سياحية فى فرنسا وألمانيا

كتبت-دعاء سمير- وكالات : وقعت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وهيئة البحرين للسياحة والمعارض (BTEA) مذكرة تفاهم بهدف الترويج للبحرين كوجهة سياحية للأسواق الفرنسية والألمانية.

وستتيح مذكرة التفاهم هذه للطرفين التعاون وتوحيد الجهود لجذب المزيد من السياح لاختيار البحرين كوجهة لقضاء عطلاتهم أو قضاء عدد من الليالي فيها خلال ربط رحلاتهم وقبل الوصول إلى وجهتهم النهائية، وفقا لوكالة أنباء البحرين “بنا”، اليوم السبت.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بين فرق الإدارة التنفيذية بطيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض ممثلة في القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض د. ناصر علي قائدي.

وستمهد مذكرة التفاهم الطريق للتعريف بالبحرين على نطاقٍ أوسع كوجهة سياحية في فرنسا وألمانيا من خلال تعيين تنفيذيين للمبيعات والتسويق في باريس وفرانكفورت.

وسيشهد التعاون قيام كل من طيران الخليج وهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالترويج للبحرين كوجهة ترفيهية مختارة والعمل بشكل وثيق على مختلف المبادرات لطرح العروض الشاملة.

وستكون مجالات التسعير، والتوزيع، والتسويق الرقمي، والمشاركة الإعلامية، والرحلات الصحفية هي المحور الرئيسي للفرق المعينة الجديدة في كلا البلدين الأوروبيين.

اقرأ أيضًا:

طيران الخليج تجري تمرينًا للاستجابة لحالات الأزمات والطوارئ

شاهد أيضاً

ارتفاع أعداد المسافرين جوًا في أمريكا لأعلى مستوى منذ انتشار الجائحة

كتبت – ياسمين علاء : ارتفعت أعداد الركاب المسافرين جوًا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *