الرئيسية / فنادق و منتجعات / مجموعة حياة تفتتح فندق “بليس كاتماندو” في نيبال
بليس كاتماندو

مجموعة حياة تفتتح فندق “بليس كاتماندو” في نيبال

كتبت-سها ممدوح : أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة بليس كاتماندو، ثاني فندق يحمل علامة حياة في نيبال.

ويأتي ذلك في خطوةٍ لتوسيع حضور علامة حياة بليس في الأسواق الأكثر أهمية للضيوف كما لأعضاء برنامج “وورلد أوف حياة”. يتميز الفندق الجديد بتصميم علامة حياة بليس البديهي والأجواء المفعمة بالألفة والمرافق العملية، مثل خدمة الإنترنت المجانية في كل أنحاء الفندق وعروض المأكولات على مدار الساعة.

ومن بين مالكي الفندق، أكشاي جوليان، المدير التنفيذي لمجموعة جوليان وشاكتي جوليان رئيس مجلس الإدارة.

نظرًا إلى تمحور جهود حياة حول آراء الضيوف والرعاية الشاملة، تجمع فنادق حياة بليس بين الأناقة والابتكار ووسائل الراحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخلق تجربة إقامة سهلة وسلسة للمسافر العصري المتعدد المهام.

يحتل فندق حياة بليس كاتماندو موقعًا مثاليًا في مدينة كاتماندو النابضة بالحياة، في وادٍ محاطٍ بجبال الهيمالايا ذات المناظر الخلابة. وتتميز كاتماندو، عاصمة نيبال، بعراقتها التاريخية، وبارتباطها الوثيق بالتقاليد القديمة والثقافة الغنية.

يبعد الفندق مسافة ميلين ونصف (أربعة كيلومترات) عن وسط المدينة الصاخب ومناطق الجذب فيها، والتي تشمل العديد من المواقع التراثية العالمية مثل معبد سوايامبهوناث ستوبا القديم والمعبد الهندوسي المقدس في باشوباتيناث. أما عشاق التسوق، فبإمكانهم زيارة العديد من مراكز التسوق الشهيرة بما في ذلك نيو رود وتاميل ودوربار مارغ التي تقع بالقرب من الفندق.

وفي هذا السياق، علّق المدير العام للفندق فارون تالوار قائلاً: “فيما تواصل كاتماندو إثبات مكانتها كوجهةٍ مرغوبةٍ للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، يسرّنا أن نعزّز من مكانة المدينة المزدهرة بافتتاح أول فندق لحياة بليس في عاصمة نيبال الفريدة والزاخرة بالتاريخ. وبفضل المساحات الاجتماعية وغرف الضيوف المصممة بذكاء مع مناطق عمل ونوم منفصلة، يمكن لضيوفنا إنجاز كل مهامهم بسهولة أثناء سفرهم.”

وأضاف أكشاي جوليان، المدير التنفيذي لشركة سيتي هوتيل المحدودة قائلاً: “مما لا شك فيه أن كاتماندو هي مدينة نابضة بالحياة، وغنية بالمواقع التاريخية والفنية والأشخاص الودودين والأحياء المميزة ومجموعة متنامية من الأماكن التي لا تُفوّت. ويعدّ فندقنا نقطة محورية في قلب هذه المدينة الأمر الذي يمنحنا الثقة من أن فندق حياة بليس كاتماندو سيتجاوز توقعات النزلاء وسيوفر لهم كل ما يحتاجون إليه أثناء زيارتهم لمنطقتنا”.

اقرأ أيضًا:

مجموعة حياة تبرم اتفاقية مع البحر الأحمر للتطوير لافتتاح فندق بجزيرة شورى

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات مرسي علم تنظم ليلة بدوية للسياح الأجانب والمصريين

كتبت – سها ممدوح – وكالات : نظمت الفنادق والمنتجعات السياحية في مرسي علم ليلة بدوية …