الرئيسية / توريزم نيوز / المرشدين السياحيين بالأقصر تصدر بيان شكر لإدارة الدولة لأزمة كورونا
بعد سلبية تحاليل كورونا.. انتظام الحركة السياحية بأسوان والأقصر 
بعد سلبية تحاليل كورونا.. انتظام الحركة السياحية بأسوان والأقصر 

المرشدين السياحيين بالأقصر تصدر بيان شكر لإدارة الدولة لأزمة كورونا

كتبت- سحر عبد الغني: أصدر مجلس نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر بياناً اليوم السبت،  يوجه  من خلاله الشكر للدولة لإدارات بإحترافية أزمة تفشي وباء كوفيد 19 “كورونا” .

وجاء في البيان الصادر:

(يتقدم مجلس نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر نيابة عن كل مرشدين منطقة الاقصر بالشكر و العرفان

للرئيس عبد الفتاح السيسى

و رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى ..

و كل الوزارات والمؤسسات الحكومية

علي إدارة أزمة تفشي وباء (( كوفيد ١٩ ))باحترافية و إخلاص

و نخص بالشكر وزارة الصحة التي قامت بتقديم كل وسائل الدعم و إجراءات الحجر الصحي و العزل علي مستوي الجمهورية خصوصا التعامل الراقي مع الحالات المكتشفة في الفنادق العائمة في الاقصر و اسوان

وتقديم خدمات الكشف و التحاليل و الحجر الصحي و العزل مجاني للجميع من عاملين أو سائحين أو مرشدين سياحيين

رغم المخاطر

و نتيجة لاختلاط المرشدين السياحيين المباشر مع السائحين و إصرارهم علي تأدية و اجبهم المهني بشجاعة علي الرغم من المخاطر التي كانت تحيط بهم

قد تأكد إصابة عدد ليس بالقليل من المرشدين السياحيبن و الاشتباه في حالات كثيره

و قد تلقوا جميعا خدمة طبية ممتازه في العزل في المراكب السياحية او في المستشفيات المتخصصة

و نوجه تحية اجلال و تقدير

لجيش مصر الأبيض من أطباء وتمريض وجميع العاملين بوزارة الصحة والمستشفيات

كما نشكر أبطال الشرطة المدنية و الجيش علي قيامهم بواجبهم علي أكمل وجه بتطبيق حظر التجوال و تقديم الدعم اللوجستي علي مستوي الجمهورية.

و في ظل وباء عالمي فتاك و أزمة مالية عالمية لم نشهد لها مثيل منذ الحرب العالمية الثانية و توقف حركة السياحة والسفر و الطيران علي مستوي العالم

قد طمئن الرئيس عبد الفتاح السيسي أبنائه من العاملين في القطاع السياحي بأن خصص مبالغ مالية كبيرة لإنقاذ الملايين من العاملين في السياحة من مصير مجهول

و نحن كمرشدين سيايحين نقع في قلب المنظمومة السياحيه في انتظار بلورة وعد السيد رئيس الجمهورية الي خطط علي الارض و قيام الوزارات والمؤسسات الحكومية المختصة بترجمتها إلى أفعال

و نحن مجلس نقابة المرشدين السياحيين بالاقصر

نثمن مساعي مجلس النقابة العامة بالتواصل مع العديد من الوزارات

و المؤسسات الحكومية للوقوف علي آلية تقديم الدعم للمرشدين السياحيبن في ظل أزمة قد تطول

مجلس نقابة المرشدين السياحيين بالاقصر

رئيس النقابة الفرعية بالاقصر  مصطفي رفاعي-  محمود الطيب- زكريا كمال-  محمد سيد جلال).

المرشدين السياحيين بإلاقصر تصدر بيان شكر وعرفان لإدارة الدولة لأزمة فيروس كورونا

أقرأ المزيد:

المرشدين السياحيين بالأقصر تطالب أعضائها بإجراء تحليل فيروس كورونا

الحكومة تعد المرشدين السياحيين بحل مشاكلهم بعد أزمة كورونا

 

شاهد أيضاً

وزيرة الإسكان تبحث مع كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فرص التعاون المشترك

كتبت- سها ممدوح: استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور باسم كليلة، …