الرئيسية / توريزم نيوز / غرفة تجارة الإسكندرية تنظم مؤتمر شركات السياحة والاقتصاد الرقمي الخميس
غرفة تجارة الإسكندرية تنظم مؤتمر شركات السياحة والاقتصاد الرقمي الخميس
غرفة تجارة الإسكندرية تنظم مؤتمر شركات السياحة والاقتصاد الرقمي الخميس

غرفة تجارة الإسكندرية تنظم مؤتمر شركات السياحة والاقتصاد الرقمي الخميس

كتبت – مروة السيد : يشارك أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية المصرية فى الإسكندرية ، رئيس غرف اتحاد البحر الأبيض المتوسط ، بالمؤتمر التعريفى لشركات السياحة والاقتصاد الرقمي، المعروف بـ«مشروع ميد بيرلز للسياحة البطيئة»، والذي تنظمه الغرفة الخميس المقبل عبر تطبيق zoom. بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى.

كما يتحدث خلال الفعاليات الكترونيا كلاً من خوانا ميرا كابيلو، رئيس عمليات قطاع التعاون الاقتصادي بالاتحاد الأوروبي في مصر، والسفير رضا بيبرس، مستشار وزير التعاون الدولي، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

و«ميد بيرلز» هو مشروع عابر للحدود لوضع البحر الأبيض المتوسط دوليًا كوجهة متكاملة للجودة والتميز للسياحة البطيئة، من خلال تسريع المبادرات المبتكرة المبنية على التعاون بين القطاعين العام والخاص، ويهدف المشروع إلى منح شركات السياحة 20 ألف يورو، ومنح شركات الاقتصاد الرقمي 50 ألف يورو لتصميم تطبيقات وألعاب كمبيوتر سياحية، وآليات ترويج مبتكرة.

ويهدف المشروع إلى وضع خطة تعاون بين الجهات الفاعلة في القطاعين العام والخاص لتطوير استراتيجية التحول إلى نموذج أكثر استدامة وتنافسية قائم على الابتكار والتنويع والتخلص من الموسمية والشمولية، مع المساهمة في التنمية المحلية وتنمية الاقتصاد.

إقرأ أيضاً :

متحف الإسكندرية القومي ينظم معرضا أثرياً احتفالاً بالعيد القومي

سياحة الإسكندرية : إنتشال بقية جثامين غرقى شاطئ الصفا فى كارثة العجمي 2

شاهد أيضاً

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

رئيس الوزراء يناقش فض التشابكات المالية بين البترول و”الكهرباء” و”الطيران”

كتبت- سها ممدوح: عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة جهود فض …